رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفي عبده : أقرأ حالياً أكثر من سيناريو للمشاركة في موسم رمضان 2023

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت فيفي عبده في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل شغل في العالي مع شيرين رضا، وقالت فيفي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تلقيت أكثر من عرض للمشاركة في دراما رمضان القادم ومازالت في مرحلة الدراسة للاختيار من بينها، وأحرص على انتقاء أعمالي بعناية، خاصة بعد نجاح مسلسلي الأخير شغل في العالي. 

 

وتناول مسلسل شغل في العالي قصة صديقتين وهما فيفي عبده وشيرين رضا اللتان تجمعهما صداقة قوية، وتقومان بتأسيس شركة للانتقام من الرجال سواء المتحرش أو الذي يقوم بمعاملة زوجته بطريقة غير لائقة.

 

وكان العمل من بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، ورشا بن معاوية، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

 

يذكر أن فيفي عبده كشفت من قبل في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن أمنيتها للعودة لجمهورها في السينما، وقالت : سعيدة جدًا بما قدمته طوال تاريخي الفني سواء في السينما أو في الدرما، وقدمت أكثر من 25 فيلمًا، وأتمنى تقديم فيلم جديد أعود به إلى جمهوري مرة أخرى، ومن الممكن أن يكون عمل كوميدي.

 

وكان آخر ظهور لـ فيفي في السينما بفيلم مهمة مش مهمة، الذي عرض عام 2012، وكان من تأليف محمد فاروق وإخراج أحمد البدري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم إدوارد، لطفي لبيب، مادلين طبر، أحمد فتحي، وهالة فاخر.

 

تم نسخ الرابط