رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Avatar يتصدر وسلمى حايك في المركز الثاني وBlack Panther قبل الأخير

بوكس أوفيس
بوكس أوفيس

واصل الجزء الثاني من فيلم Avatar صدارته لشباك التذاكر العالمي منذ أول يوم عرض له، حيث حقق الفيلم بالأمس إيرادات 19 مليون ونصف مليون دولار، ليصل إجمالي ما حصده حتى الآن إلى 681 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يحمل عنوان  Avatar: The Way of Water، وهو استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عرض في 2009، وينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والأكشن والمغامرة، حيث يحاول البطلان جيك سولي ونيتيري أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا، والفيلم من بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، وسام ورذينجتن، ومن إخراج جيمس كاميرون. 

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم Puss in Boots: The Last Wish، والذي حقق بالأمس إيرادات 3 ملايين و800 ألف دولار، ليحصد أكثر من 28 مليون دولار حول العالم، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة الكوميدية، ومن بطولة أنتونيو بانديراس، سلمى حايك، وهارفي جيلين، ومن إخراج جويل كروفورد.

 

أما في المركز الثالث فجاء فيلم Whitney Houston: I Wanna Dance with Somebody، والذي جمع بالأمس مليونين و730 ألف دولار في أول ليلة عرض له بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال السيرة الذاتية، حيث يتناول قصة حياة المطربة الراحلة ويتني هيوستن، ويدور في إطار درامي موسيقي، ومن بطولة ناعومي آكي، ستانلي توتشي، أشتون ساندرز، وتمارا توين، ومن إخراج كاسي ليمونز.

 

وتراجع فيلم Black Panther: Wakanda Forever إلى المركز الرابع، حيث اكتفى بالأمس بمليون دولار إيرادات، ليحصد 791 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم.

 

ويعد الفيلم استكمالًا لأحداث الجزء الأول، الذي عُرض في 2018، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، وإخراج ريان كوجلير.

 

وحل فيلم Violent Night لـ ديفيد هاربر في المركز الأخير، وجمع بالأمس 970 ألف دولار، ليقترب من 60 مليون دولار  في إجمالي إيراداته، وتقع أحداثه في ليلة عيد الميلاد، حيث يظهر بابا نويل ويحمي عائلة تتعرض للسرقة والاستيلاء على ممتلكاتهم من قبل مجموعة من الرجال المرتزقة، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق والخيال. 

 

 

تم نسخ الرابط