رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : كان نفسي أشتغل كورال وغنيت في معهد السينما خلف عفاف راضي

أشرف زكي ـ عفاف راضي
أشرف زكي ـ عفاف راضي

كشف أشرف زكي عن أسرار قبل دخوله التمثيل وغيرها من الأمور الشخصية، كما تحدث عن عدد من الأمور المتعلقة بتوليه منصب نقيب المهن التمثيلية، وذلك خلال حواره ببرنامج حبر سري الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس.

 

وقال زكي : أنا زملكاوي أصيل وبحب ليفربول علشان محمد صلاح وكذلك أحب ريال مدريد، وأهوى الغناء والدندنة وكان نفسي أشتغل كورال، وبالفعل قمت بذلك وقت دراستي في معهد السينما وغنيت خلف عفاف راضي في حفل لها بالمعهد، وكنت رئيس اتحاد الطلبة وقتها.

 

وعن مهرجان الدراما، واصل : حسن يوسف كان مكرمًا في المهرجان لكنه اعتذر بسبب ظروف سفره، وأنا أتمنى أن يعود للعمل والتألق الفني من جديد، واعتذر كذلك عن عدم تكريمي للفنان الكبير رشوان توفيق بالمهرجان، وبقوله إنت فوق راسنا.

 

وعن نقابة المهن التمثيلية، اختتم : سأحدد ساعات العمل بـ 12 ساعة في التصوير فقط، وأتمنى أن لا يكون هناك اختراق للمهنة، حيث يعمل بها الكثيرون ممن هم غير نقابين وذلك بسبب انتشار المنصات وغيرها من الوسائل التي تساعد في دخول التمثيل دون مؤهل رسمي.

 

وسبق وكشف أشرف زكي عن رأيه حول المسرح، وقال : المسرح إتدمر في مصر، ولولا تقديم محمد صبحي وأشرف عبدالباقي، ثم دنيا سمير غانم لعدد من المسرحيات، لكان لا وجود للمسرح، والدولة أصبحت لا تهتم بالمسرح مثل الماضي لذلك يلجأ الفنانين إلى المشاركة في مسرحيات موسم الرياض ويحصلون على أجور عالية بسبب تقدير المسؤولين عن موسم الرياض لنا بهذه الأرقام، على العكس ما كان يحدث مع يحيى الفخراني حيث كان يتقاضى ألف جنيه مقابل تقديمه مسرحية الملك لير في المسرح القومي.

 

 

تم نسخ الرابط