رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد يتخطى الـ 120 مليون جنية في الخليج

حسن الرداد
حسن الرداد

حقق حسن الرداد مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه فيلم تحت تهديد السلاح، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وحقق العمل لأول مرة أعلى نسبة ايرادات وصلت لـ 120 مليون جنيه في الخليج فقط، وهذا رقم قياسي بالنسبة للأفلام التي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

 

فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، فتحي عبدالوهاب، أحمد بدير، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

جدير بالذكر أن حسن الرداد حقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال تقديمه مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشارك فيه كل من أروى جودة، مصطفى فهمى، هالة فاخر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمود حجازى، رشوان توفيق، ساندى على، أمينة مغربى، غفران محمد، إيمان البردينى.

 

ومن المفترض أن يبدأ التحضير خلال الفترة الحالية لأكثر من عمل فني سواء سينما أو دراما، ولكن إلى الآن لم يستقر على أي منهم، وعلى مستوى المسرح فقد حقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمة مسرحية كازانوفا، وشاركه البطولة عمرو يوسف، وكانت من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ومن إنتاج حمدي بدر.

 

 

تم نسخ الرابط