رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد يواصل الصدارة وعمهم في المركز الأخير

حسن الرداد ـ محمد
حسن الرداد ـ محمد إمام

تصدر فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد ومي عمر شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حصد بالأمس إيرادات 70 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع 761 ألف جنيه.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي تشويقي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، فتحي عبدالوهاب، أحمد بدير، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم فضل ونعمة لـ ماجد الكدواني وهند صبري، والذي حقق بالأمس 47 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 490 ألف جنيه، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

وجاء فيلم هاشتاج جوزني من بطولة أمير المصري ومايان السيد في المركز الثالث، بعدما حقق بالأمس 42 ألف جنيه، ووصل في إجمالي إيراده الأسبوعي إلى 357 ألف جنيه، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي، ويشارك في بطولته صابرين، بيومي فؤاد، ريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار. 

 

وحل فيلم كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، رابعًا في ترتيب هذا الأسبوع، وحصد بالأمس 7 آلاف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع 104 ألف جنيه، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام التاريخية الأكشن، مأخوذ عن رواية 1919، ويشارك في بطولته هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

أما فيلم عمهم من بطولة محمد إمام، فتذيل الترتيب، بعدما اكتفى بـ 6 الآف جنيه، ليحصد 73 ألف جنيه خلال الأسبوع، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي تشويقي، ويشارك في بطولته إلى جانب إمام، كل من محمد سلام، محمد ثروت، هدى المفتي، سيد رجب، أيتن عامر، رياض الخولي، محمد لطفي، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

تم نسخ الرابط