رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عبدالجليل يتعاقد على المشاركة في مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد والعرض رمضان 2023

عمرو سعد - عمرو عبدالجليل
عمرو سعد - عمرو عبدالجليل

اعتذر عمرو عبدالجليل مؤخرًا عن المشاركة في مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، وعلم خبر أبيض أن عمرو تعاقد مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، ومن المفترض أن يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة التحضير للشخصية التي يقدمها في العمل للإعلان عن بداية التصوير.

 

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، نور النبوي، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق الصباح.

 

يذكر أن عمرو سعد شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل توبة، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشاركه البطولة دياب، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، وآخرين، واستطاع ان يحقق من خلاله نجاحاً كبيراً علي منصة شاهد، وقناة MBC.

 

كما عرض له مؤخرًا مسلسل الجسر، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة نيللي كريم، أسماء أبواليزيد، وعدد آخر من النجوم.

 

كما شارك عمرو في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دايمًا عامر، بطولة مصطفى شعبان، وكان من إخراج مجدي الهواري، وشارك في العمل كل من لبلبة، صلاح عبدالله، كريم عفيفي، محمد ثروت، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط