رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام نص السنة .. أحمد حاتم في فيلم المطاريد على طريقة يونس شلبي في فيلم 4 ـ 2 ـ 4

أحمد حاتم ـ يونس
أحمد حاتم ـ يونس شلبي

يخوض عدد من النجوم منافسات موسم إجازة نص السنة المقبل 2023 بأفلامهم الجديدة، منها فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم، والمقرر عرضه يوم 25 يناير المقبل بالسينمات.

 

ويراهن أحمد حاتم في الفيلم على كرة القدم، خاصة بعد نجاح العديد من الأعمال التي تناولت الكرة في تاريخ السينما، ومن أشهرها فيلم 4-2-4، الذي قدمه يونس شلبي في 1981، وتتشابه أحداث فيلم المطاريد مع فيلم يونس شلبي، حيث يرث حاتم نادي كرة القدم بعد وفاة والده ويعمل على تكوين فريق كرة قادر على المنافسة على البطولات.

 

وأعلن حاتم خلال البرومو الترويجي للفيلم عن تحديه لنجم الزمالك السابق حسن شحاتة، حيث قال خلال اجتماعه بفريقه : حسن شحاتة عمره ما يعرف يجمع فريق زي اللي قدامي دلوقتي. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وتظهر تارا عماد خلاله كأخصائية نفسية تساعد حاتم في الفريق، فيما يقدم إياد نصار دور صاحب نادي ألفا، وهو النادي المنافس لفريق المطاريد، ويظهر كشخص شرير خلال الأحداث.

 

فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفلى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

تم نسخ الرابط