رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز : فخور بالغناء في نهائي كأس العالم ولم أتكبر على نقابة الموسيقين

ويجز
ويجز

تحدث ويجز في مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى، وكشف ويجز عن أسباب عدم حضوره اجتماعات نقابة المهن الموسيقية في الفترة الأخيرة، كما تحدث عن كواليس إحيائه حفل ختام نهائي كأس العالم.

 

وقال ويجز : مفيش أي زعل بيني وبين نقيب الموسيقين مصطفى كامل، ولكن هناك من يفتعل المشاكل ويكبر الأمور حتى يقال إنني في أزمة مع النقيب، رغم أني خارج مصر منذ شهرين وبمجرد عودتي إلى البلاد، سأحضر إلى النقابة، ولم أتكبر على نقابة الموسيقين كما أشيع.

 

وعن إحيائه حفل نهائي كأس العالم، واصل : سعيد وفخور بتمثيلي لمصر في هذا الحدث العظيم، وهذا الأمر يعد دفعة قوية لأي فنان عربي لتقديم الأفضل وتحقيق النجاح، لأننا نقدم مزيكا جيدة ونمتاز بالموهبة. 

 

وعن الراب، أكمل : بحس إني شاطر فيه، وأحاول دائمًا أن أكون مختلف وأخرج من أي قالب محدد يتم وضعي به، وأرى أنني لست مغني راب فقط، وإن أعجنبي نوع مزيكا جديدة سأجربه وأرى ردود أفعال الجمهور حوله، وأتمنى أن يطول عمري الفني، وأن أغني مزيكا نوبي وكلاسيك وأنواع مختلفة أخرى من المزيكا.

 

وعن التمثيل، اختتم : أنا لسه على قدي في التمثيل، لكنني خضت تجربة سعيد بها في مسلسل بيمبو، وكنت أقوم بجس نبض الجمهور لمعرفة رد فعلهم حولي كممثل، وأرغب في الاستمرار في التمثيل وأنا أعيش حياة ناس آخرين.

 

تم نسخ الرابط