رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. في عيد ميلاد فؤش .. خبر أبيض يكشف إسم الفيلم الذى كان سيجمعه بعمرو دياب

فؤش _ عمرو
فؤش _ عمرو

يحتفل اليوم محمد فؤاد بعيد ميلاده الـ 61، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1961 بمحافظة الإسماعيلية، ونشأ في عائلة بسيطة، وانتقل للعيش في حي عين شمس بمنطقة مصر القديمة، وأحب الفن منذ نعومة أظافره، حيث تربى على أغاني العندليب الراحل عبدالحليم حافظ

 

وقدم فؤش مسيرة فنية طويلة في الغناء والتمثيل، خاصة بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بفيلمه إسماعيلية رايح جاي، الذي عرض عام 1997، وحقق طفرة في إيرادات السينما المصرية، ما جعل فؤاد وقتها نجم شباك.

 

وما لا يعمله الكثيرون أنه في تلك الفترة عُرض على الهضبة عمرو دياب ومحمد فؤاد تقديم فيلم يشاركا في بطولته، وبالفعل جلس الثنائي سويًا للتحضير للعمل، وكان يحمل العمل اسم تيفة وتوما في أرض الحكومة. 

 

وكان من المقرر أن يكتب سيناريو العمل المؤلف أحمد البيه، والذي قدم العديد من الأعمال الناجحة منها إسماعيلية رايح جاي، الحب الأول، رحلة حب، الرجل الأبيض المتوسط، كيمو وأنتيمو، وغاوي حب.

 

واجتمع وقتها الهضبة وفؤش في أكثر من جلسة للتحضير للفيلم، ولكنهما اختلفا على ترتيب الأسماء في التتر، نظرًا للنجومية والشعبية الكبيرة التي كانا يتمتعا بها في هذه الفترة، حيث شهدت فترة الثمانينيات والتسعينيات منافسة كبيرة بينهما على الساحة الفنية، الأمر الذي عطل المشروع ولم يكتمل في النهاية.

 

وكان محمد فؤاد وقتها في ذروة نجاحه الفني بعدما طرح ألبوم حيران والذي حقق أرقام عالية في نسب مبيعاته، ثم اتبعه فؤش بفيلم إسماعيلية رايح جاي الذي حصد 15 مليون جنيه في شباك التذاكر ما يعد رقمًا كبيرًا وقتها.

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط