رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة زهرة العلا : الوسادة الخالية من أفلامها المفضلة ودورها فى مسلسل الزوجة أول من يعلم يشبه شخصيتها الحقيقية

زهرة العلا ـ منال
زهرة العلا ـ منال الصيفي

تحدثت المخرجة منال الصيفي، عن والدتها زهرة العلا، وذلك بمناسبة ذكرى وفاتها، وكشفت أقرب الأعمال لقلب والدتها، وذلك خلال لقائها ببرنامج السفيرة عزيزة، المذاع على قناة دي إم سي.

 

وقالت منال الصيفي، إن والدتها زهرة العلا كانت لا تعمل في الفن من أجل كسب المال، لذلك كانت تختار الأدوار التي تقدمها بعناية شديدة، مضيفة : مكانتش مضطرة تعمل شغل مش عاجبها عشان الفلوس.

 

وأشارت الصيفي إلى أن والدتها كانت شخصية غير متكلفة، قائلة : لم نكن نشعر إنها ممثلة، فكانت لا تخرج من البيت إلا بعد اطمئنانها علينا، ولم تكن متكلفة تماماً، كانت بتطبخ وتمسح وتكنس. 

 

وتابعت ابنة زهرة العلا، أن فيلم الوسادة الخالية كان العمل المقرب لقلب والدتها، مشيرة إلى أن علاقة والدتها بالعندليب عبدالحليم حافظ، كانت على وفاق وتجمعهما صداقة.

 

وأضافت : مسلسل الزوجة أول من يعلم كان متشابه مع شخصيتها الحقيقية، ورشدي أباظة ووردة وبليغ حمدي كانوا على طول بيزورونا في البيت.

 

ورحلت زهرة العلا عن عالمنا عام 2013، عن عمر ناهز الـ79 عاماً، وقدمت خلال مشوارها الفني عدد كبير من الأعمال المميزة، مثل : أنا لا أكذب ولكني أتجمل، صراع العشاق، الإخوة الغرباء، فتوة الجبل، وسواق الأتوبيس.

 

 

تم نسخ الرابط