رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطفي لبيب يتعاقد على مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي والعرض رمضان 2023

روبي - لطفي لبيب
روبي - لطفي لبيب

بدأت روبي خلال الأيام الماضية تصوير مسلسل حضرة العمدة، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن لطفي لبيب تعاقد على المشاركة في العمل، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

 

وتعاقد على بطولة مسلسل حضرة العمدة، عدد كبير من النجوم، أبرزهم : روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

وتجسد روبي خلال أحداث المسلسل، شخصية خريجة الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة ولديها أصول صعيدية، وتتعرض لبعض المشاكل مع عائلتها تُجبرها على قبول العمودية.

 

واعتذر عدد من النجوم خلال الفترة الماضية على المشاركة في العمل، أبرزهم إلهام شاهين، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، ومحمد لطفي.

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال لطفي لبيب فيلم كاملة، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية، وشارك في بطولته إنجي المقدم، وتأليف محمد عبدالقادر، وإخراج جون إكرام.

 

وظهر لطفي لبيب في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل راجعين يا هوى، كضيف شرف مع خالد النبوي، وتحدث حينها عن مشاركته في العمل، وقال : سعيد بالمشاركة في مسلسل راجعين يا هوى مع خالد النبوي، خاصة أني أقدم دور والد النبوي في الأحداث وهو السبب في مشاركتي كضيف شرف في العمل.

 

 

تم نسخ الرابط