رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق أول عروض مسرحية كازينو بديعة لـ سمية الخشاب يوم 29 ديسمبر

كازينو بديعة
كازينو بديعة

يستعد أبطال مسرحية كازينو بديعة لبدء أولى عروض المسرحية، يوم الخميس، 29 ديسمبر الجارى، وحتى يوم السبت 31 ديسمبر على مسرح الماركيه في كايروفيستيفال مول.

 

 المسرحية من بطولة سمية الخشاب، إدوارد، أحمد فتحى، علاء مرسى، طارق الإبيارى، علاء زينهم، إيمى طلعت زكريا، وعدد أخر من الفنانين، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسى، تأليف أحمد الإبيارى، إخراج طارق الإبيارى.

 

 تدور أحداث المسرحية في عام 1941، وذلك فى إطار كوميدى ممزوج بالاستعراضات والأغانى، وتم الكشف عن أسعار تذاكر المسرحية وقسمت إلى 6 فئات تبدأ من 200 جنيه، ثم 350 جنيها، و500 جنيه و600 جنيه، و750 جنيها ثم 1000 جنيه.

 

وسبق وتحدثت سمية الخشاب عن مشاركتها فى مسرحية كازينو بديعة، مشيرة إلى أنها لم تقرأ سيناريو المسرحية، وتعاقدت عليها بشكل فورى، مؤكدة أنها تحمست للمشاركة في المسرحية لأنها اشتاقت للمسرح وللرد الفعل الفورى من الجمهور أمامها، لافتة إلى أن المسرح أصعب أنواع الفنون.

 

ومن ناحية أخرى تعود سمية للسينما بعد غياب 7 سنوات بفيلم التاروت، ويشارك فى بطولته رانيا يوسف، ناهد السباعى، محمد عز، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، من تأليف معتز التونى، إخراج إبرام نشأت، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبرى.

 

 

تم نسخ الرابط