رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تحيي ذكرى ميلاد طلعت زكريا : وحشتنا كلنا يا أحن أب عرفته في حياتي

هنا وطلعت زكريا
هنا وطلعت زكريا

أحيت هنا الزاهد ذكرى ميلاد الراحل طلعت زكريا، والذي ولد في مثل هذا اليوم 18 ديسمبر عام 1960، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر خاصية استوري على انستجرام.

 

وكتبت هنا الزاهد على الصورة التي نشرتها : زي النهارده 18/12 كان عيد ميلاد أحن أب عرفته في حياتي، ربنا يرحمك ووحشتنا كلنا، أرجو قراءة الفاتحة على روح طلعت زكريا.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت هنا الزاهد مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي صورته في لبنان، وجمعها بعدد كبير من النجوم أبرزهم : أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم هنادي مهنا.

 

وتجسد هنا الزاهد خلال أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب، شخصية خياطة تتحول لفاشون بلوجر في المسلسل، ومن المقرر عرض العمل على منصة شاهد.

 

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها مستر إكس، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، والذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، ويضم العمل :  أحمد فهمى، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط