رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Avatar يقترب من 100 مليون دولار حول العالم ويتجاوز 4 ملايين جنيه في مصر

Avatar
Avatar

حقق فيلم Avatar نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي على مستوى العالم منذ طرحه، حيث وصلت إجمالي إيراداته لـ 100 مليون دولار، في 3 أيام عرض عالميًا.

 

وتصدر أيضا فيلم Avatar قائمة الإيرادات في مصر، حيث حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت مليون و934 ألف جنيه، فمنذ طرحه في دور العرض السينمائي، وهو يستحوذ على الصدارة، ليصل إجمالي إيراداته لـ 4 مليون و94 ألف جنيه بمصر.

 

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من العمل عدد من النجوم منهم كيت وينسلت، ميشيل يوه، وأونا شابلن، ولعب بطولة الجزء الأول من Avatar كل من زوي سالدانا، سام ورذينجتن، سيجورني ويفر، ميشيل رودريجز، والعمل من تأليف و إخراج جيمس كاميرون، ويعد الجزء الجديد استكمالًا لأحداث الجزء الأول.

 

وتعرض الجزء الثاني من الفيلم لعدة تأجيلات وصل عددهم لـ 8 مرات، حيث كان من المقرر عرضه عام 2014، لكنه رأى النور هذا الشهر، مع توقعات كبيرة بتحقيقه لإيرادات ضخمة،  حيث أن الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً منذ 13 عامًا، وحصد إيرادات قياسية تجاوزت 2 مليار و800 مليون دولار عالميًا.

 

ويحاول بطلان جيك سولي ونيتيري خلال أحداث الجزء الثاني، القيام بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا، إلا أن هناك بعض الظروف التي تحدث لهما، تضطرهما لترك منزلهما، واكتشاف مناطق مختلفة على كوكب باندورا، خاصة عند وصول البشر، كما يحاولان بناء أسرتهما، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

 

 

تم نسخ الرابط