رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب : مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكى ليس له علاقة بقصة حياة الحاجة صيصة

مني زكي ـ دياب ـ
مني زكي ـ دياب ـ الحاجة صيصة

تحضر منى زكي في الفترة الحالية لمسلسلها الجديد تحت الوصاية المفترض عرضه في رمضان 2023، حيث تقف منى ضمن أحداث العمل أمام عائلة زوجها بعد وفاته، كما أنها تحاول أن تبدأ العمل بنفسها مع الرجال في البحر.

 

ويشاركها في العمل دياب الذي تعاقد مؤخرًا علي العمل، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بالتعاون مع مني زكي في مسلسل تحت الوصاية وأبدأ تصويره قريبًا، والمسلسل ليس له علاقة بقصة حياة الحاجة صيصة فهو قصة مختلفة تماماً.

 

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، مها نصار، وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

  ومن ناحية أخرى، انتهى دياب مؤخراً من تصوير مشاهده في فيلم 2 للإيجار، والذي يجسد به شخصية مطرب، ويضم عدداً من النجوم أبرزهم : بيومي فؤاد ومحمد ثروت، كما ينتظر دياب الفترة المقبلة عرض فيلم السرب، في ديسمبر المقبل، بطولة أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

  وغابت منى عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، بعد أن كان من المقرر أن تقدم مسلسل لام شمسية، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل لعبه نيوتن، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، وكان من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

تم نسخ الرابط