رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيتر ميمي : كريم محمود عبدالعزيز من أهم ممثلين مصر وفيلم شلبي مناسب لكل أفراد الأسرة

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز ـ بيتر ميمي

تحدث بيتر ميمي عن فيلم شلبي، المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج الراديو بيضحك، والمذاع على راديو 90.90.

 

وقال بيتر ميمي إن كريم محمود عبدالعزيز، بطل فيلم شلبي، يعد واحداً من أهم الممثلين في مصر بالوقت الحالي، وأحب العمل معه دائما، حيث تجمعنا كيميا سوياً.

 

وأشار ميمي، أن فيلم شلبي مناسب لجميع أفراد الأسرة، مضيفاً أن إخراج الأفلام الكوميدية يعد أسهل من الأفلام التي تتضمن مشاهد الأكشن.

 

ويشارك في فيلم شلبي، عدد كبير من النجوم، أبرزهم : كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح ومحمد رضوان، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

 

وتعاون بيتر ميمي وكريم محمود عبدالعزيز سوياً قبل فيلم شلبي، في فيلم من أجل زيكو، الذي طرح العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته : منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، وكان من تأليف مصطفى حمدي.

 

كما تعاونا سوياً في فيلم موسى، الذي طرح العام الماضي أيضا، وشارك في بطولته : إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، وسارة الشامي إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، وظافر العابدين، والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط