رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو : الجزء الرابع من اللعبة هيكون أقوى من الأجزاء السابقة وضيفنا ألعاب وقوانين جديدة

شيكو
شيكو

بدأ شيكو في الفترة الماضية تصوير مسلسل اللعبة 4 والمقرر عرضه على شاهد، خلال الفترة المقبلة، وقال شيكو في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الجزء الرابع من مسلسل اللعبة هيكون أقوي من الأجزاء السابقة ووضعنا طريقة جديدة للعب وقوانين جديدة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور. 

 

مسلسل اللعبة من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، وغيرهم من النجوم، من إخراج معتز التوني.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر شيكو طرح فيلم ابن الحاج أحمد، والذي يفترض عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2023، ويضم العمل بجانب شيكو كل من سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، ورحمة أحمد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محي، إخراج معتز التوني.

 

وظهر شيكو كضيف شرف في فيلم العنكبوت، الذي عرض في مايو 2022، وإلى جانب أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، وآخرين، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

كما ظهر شيكو كضيف شرف في فيلم تسليم أهالي، بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال. 

 

 

تم نسخ الرابط