رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رمضان 2023 .. يسرا تناقش فكرة سفر الأسرة المصرية في مسلسل حمدالله على السلامة

يسرا
يسرا

تواصل يسرا في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد حمدالله على السلامة المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، وعلم خبر أبيض أن يسرا ستقدم للعام الثاني على التوالي دراما اجتماعية كوميدية، حول سيدة تعود من الخارج بعد وفاة زوجها في الخارج وأولادها يتواجدون في مصر، وتمر حياتهم بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

مسلسل حمدالله على السلامة بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، عنبة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

كما شاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي  2022 من خلال مسلسل أحلام سعيدة، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشارك فيه مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، حمدي الميرغني.

 

كما تنتظر عرض مسلسل روز وليلى، الذي يجمعها مع نيللي كريم في إطار كوميدي، ويشارك فيه هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، وتامر فرج، وآخرين، والعمل من تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد. 

 

وعلى مستوى السينما، تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره العام الماضي، والذي تناقش من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، ويشارك فيه عبير صبري، سميحة أيوب، هنادي مهنا، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط