رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد فيلم الرجل الثاني وفيلم الرجل الثالث .. كل ما تريد معرفته عن فيلم الرجل الرابع

رشدي ـ حمدي ـ زكي
رشدي ـ حمدي ـ زكي

جميعنا يعرف فيلم الرجل الثانى، الذى ساهم فى نجومية النجم الكبير رشدي أباظة، وجميعنا يحفظ عن ظهر قلب فيلم الرجل الثالث، للنجم الكبير أحمد زكي، لكن غداً سيكون الجمهور على موعد مع رجل جديد، هو الرجل الرابع.

 

حيث انتهى مؤخراً صناع فيلم الرجل الرابع منذ فترة طويلة من تصوير العمل، الذي يقوم ببطولته حمدي الميرغني وعمرو عبدالجليل، وأعلنت منصة شاهد Vip عن عرضه غدًا الأربعاء.

 

والفيلم كان يحمل في البداية اسم فيلم تجاري قبل أن يستقر صناعه على الرجل الرابع، كما كان من المقرر أن يقدم بطولته خالد الصاوي لكن إصابته بالتهاب في أعصاب قدمه منعته من تصويره، ليحل في النهاية عمرو عبدالجليل بديلًا له. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول كواليس صناع السينما من المنتجين والمخرجين والصعوبات التي يواجهها كل منهم في حياته العملية، ويجسد عمرو عبدالجليل دور منتج سينمائي، فيما يلعب حمدي الميرغني شخصية مخرج سينمائي مبتدئ، أما نانسي صلاح فتلعب دور ممثلة. 

 

فيلم الرجل الرابع من بطولة عمرو عبدالجليل، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، محمود البزاوي، فرح يوسف، محسن منصور، عمرو القاضي، سليمان عيد، سمر جابر، وعمرو عبدالعزيز، سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو عبدالجليل تصوير فيلمه الجديد التجربة المكسيكية، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول عدد من اللصوص، ويشارك في بطولته محمد ثروت، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، وندى موسى، والفيلم من تأليف محمد محرز، وإخراج شادي علي. 

 

كما انتهى عمرو من تصوير فيلم الخميس الجاي، والذي تشاركه بطولته مي كساب، ومن المقرر عرضه قريبًا، ويشارك في بطولته إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، حسام داغر، ومحمد طعيمة، والعمل من إخراج حسن صالح. 

 

 

تم نسخ الرابط