رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تبدأ تصوير مسلسل حمدلله على السلامة الأسبوع المقبل والعرض رمضان 2023

يسرا
يسرا

تشارك يسرا في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل حمدلله على السلامة، وعلم خبر أبيض أنها من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الأسبوع المقبل.

 

وتعاقد على مسلسل حمدلله على السلامة حتى الآن بجانب يسرا، كل من مايان السيد، محمد ثروت وشيماء سيف، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

 وتظهر يسرا ضمن أحداث مسلسل حمدلله على السلامة، بشخصية سيدة تعود من الخارج بحثاً عن ميراث أبنائها، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر يسرا خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، والذي تناقش من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، ويشارك فيه عبير صبري، سميحة أيوب، هنادي مهنا، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

كما شاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي  2022 من خلال مسلسل أحلام سعيدة، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشارك فيه مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، حمدي الميرغني.

 

كما تنتظر عرض مسلسل روز وليلي الذي يجمعها مع نيللي كريم في إطار كوميدي، ويشارك فيه هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، وتامر فرج، وآخرين، والعمل من تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد. 

 

 

تم نسخ الرابط