رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيفين هارت يقدم ستاند أب كوميدي فى استاد القاهرة فبراير المقبل

كيفين هارت
كيفين هارت

يستعد النجم العالمي كيفين هارت، لتقديم ستاند أب كوميدي للمرة الأولى في مصر، في شهر فبراير المقبل، من تنظيم R Production، وذلك ضمن جولة Reality Check، والتي سيزور فيها عدد من البلدان.

 

ومن المقرر إقامة عرض كيفين هارت في استاد القاهرة يوم الثلاثاء 21 فبراير، وسيتم الكشف عن أسعار التذاكر يوم الاثنين 12 ديسمبر، وتتضمن جولته عدداً من العروض في بعض الدول الأفريقية والشرق الأوسط.

 

وشارك كيفين هارت مؤخراً، في فيلمين عرضا على منصة نتفليكس وهما Me Time وThe Man From Toronto، فيما يستعد للمشاركة في فيلم الأكشن Borderlands بالاشتراك مع النجمة كيت بلانشيت.

 

وحقق كيفين هارت مؤخرًا، نجاحاً لافتاً من خلال فيلم الإثارة والكوميديا Jumanji: The Next Level، مع النجم العالمي دوين جونسون، ووصلت تكلفة ميزانية الفيلم، إلى حوالي 125 مليون دولار، وانقسمت الإيرادات بين 19 مليونا و400 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و300 مليون دولار حول العالم.

 

كما لفت الأنظار خلال العام الماضى من خلال فيلم Fatherhood الذى حقق نجاحًا كبيرًا عبر منصة نيتفليكس بعد عرضه بأيام قليلة، واحتل قائمة Top 10 للأعمال الأكثر انتشارًا ومشاهدة حيث حقق أكثر من 61 مليون مشاهدة، وقصة الفيلم تدور حول رجل يفقد زوجته بعد يوم واحد من ولادتها ابنتهما في إطار درامي اجتماعي، فيجد نفسه مجبرًا على تربية ابنته بمفرده، ويكتشف خلال رحلة الفيلم تفاصيل ومعاني وعالم الأبوة من أجل تحقيق مستقبل أفضل للطفلة.

 

 

تم نسخ الرابط