رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدوانى : بدأت مشوارى بمشهد في مسلسل أرابيسك والتمثيل رسالة مقدسة ربنا هيحاسبنا عليها

ماجد الكدوانى
ماجد الكدوانى

كشف ماجد الكدواني بالأمس بمناسبة عيد ميلاده الـ 55، أهمية التمثيل في حياته، كما تحدث عن مسيرته الفنية والخبرات التي اكستبها في التمثيل، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى.

 

وقال الكدواني : ستر ربنا علينا كبير، لأنه يستر سمعتنا ونتمسك برضاه، والله لا يضيع تعب أحد، وأنا أبذل قصارى جهدي في مهتني حتى أحقق النجاح، والتمثيل لعبة جماعية وليست فردية، والأهم أن يعمل الفنان مع أشخاص أمناء، ويقدم ما عليه، ثم ينتظر أى نتائج.

 

وتابع : الخبرات الحياتية مهمة جدًا فى هذه المهنة وكلنا يكمل بعضنا البعض، ويجب أن يكون كل من فى اللوكيشن محترفين، ولقد تعلمت الصبر من هذه المهنة وليس عيبًا أن يحبط الشخص ويفقد الأمل ولكن الأهم الإيمان المطلق والصبر لفترة طويلة.

 

وواصل : التمثيل رسالة مقدسة سيحاسبنا الله عليها، وهي مهنة خداعة، وليس الهدف منها الشهرة والتصوير مع الناس وكل كلمة تخرج من فمك كممثل محسوبة عليك.

 

وعن بدايته، اختتم : بدأت التمثيل بالمشاركة في أرابيسك بمشهد ثم 3 مشاهد في زيزنيا، وتربيت على أن الممثل الصح يقوم بلعب كل الأشكال سواء الكوميدية أو الدرامية، والكوميديا تحتاج إلى مجهود كبير ويجب نقل الإحساس الصادق بها مثلما يفعل الفنان في التراجيدية، وأحيانًا تكون الكوميديا أصعب.

 

 

تم نسخ الرابط