رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : إيمي سمير غانم أجمل هدف فى حياتى وهسمي ولادنا فادي وفادية

حسن وإيمى
حسن وإيمى

تحدث حسن الرداد عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته إيمي سمير غانم، بالإضافة لحديثه عن السينما والمسرح، وبداياته في عالم التمثيل، وذلك خلال لقائه ببرنامج صدى الملاعب، المذاع على شاشة mbc 1.

 

وقال حسن الرداد : أجمل هدف حققته في حياتي هو بقائي بجانب أمي طوال فترة حياتها وبمرضها، بالإضافة أيضا لزواجي من إيمي سمير غانم.

 

وتابع : إيمي طفلة ولازم أتعامل معاها على إنها طفلة عندها 4 سنين، وهي لطيفة وأنا بتعامل معها على هذا الأساس، وكل اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل، ولازم كل واحد يعرف أن الشخص الأخر لديه عيوب، ويجب أن يتعامل ويتأقلم معها.

 

أما عن كيفية تعامله مع الانتقادات والتعليقات السلبية على السوشيال ميديا، فقال : لا أتأثر بالتعليقات السلببية على السوشيال ميديا، وأعتبر نفسي نجم شباك أول.

 

وأضاف : بشوف نفسي أكتر في السينما لإن الفيلم بيعيش طول العمر، ولكن المسرحية بتكون طويلة وممكن الناس متتفرجش على المسرحية كلها فمش بتعيش زي الفيلم.  

 

واستكمل حسن : لو جالي ولد هسميه على اسم أخويا فادي الله يرحمه، ولو بنت هسميها فادية على اسم والدتي، وأهم إنجاز في حياتي سفري من دمياط للقاهرة، ودراستي للتمثيل، وإني قدرت أثبت نفسي كبطل في السينما والتليفزيون.

 

 

تم نسخ الرابط