رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهضبة والسقا وهنيدي وكريم عبدالعزيز ورامز جلال يحتفلون بتأهل المغرب : صنعتوا التاريخ

النجوم يهنئون المنتخب
النجوم يهنئون المنتخب المغربي

احتفل العديد من نجوم الفن بتأهل المنتخب المغربي إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث حقق المغاربة إنجازًا تاريخيًا للعرب وقارة أفريقيا، بعد التفوق على البرتغال بهدف نظيف أحرزه مهاجم أسود الأطلسي يوسف النصيري.

 

وشارك الهضبة عمرو دياب عبر حسابه على تويتر، صورة من لقطة هدف المغرب، وعلق : عملوها أسود الأطلسي الأبطال، مليون مبروك.

 

 

كما احتفل أحمد السقا بتأهل المغرب عبر تويتر، وشارك صورة لنجوم المغرب، وكتب : ألف مبروك للمنتخب المغربي الشقيق، وللكرة العربية، هذا الإنجاز التاريخي بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم.

 

 

ونشر تامر حسني عبر حسابه على إنسجرام علم المغرب، وكتب : توقعت الجول من قبل ما ييجي ويارب نكمل على كده وأكتر، عملت اللي عليا، يلا دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب، و برضو مستني الكاس إن شاء الله، مليون مبروك لأسود الأطلس، شرفتوا كل العرب، الله اكبر.

 

 

فيما احتفل كريم عبدالعزيز بعدد من الصور لنجمي المغرب أشرف حكيمي وسفيان بوفال مع والدة كل منهما، وكتب عبر فيسبوك : مبروك الأسود المغربية، المربع الذهبي بكأس العالم.

 

 

واحتفل رامز جلال بالتأهل التاريخي للمغاربة، عبر إنستجرام، حيث شارك صورة للاعبي المنتخب المغربي، وعلق : فرحه العرب ملهاش حدود بعد ما عملوها الأسود، ارجعوا بالكاس وحطموا كل السدود.

 

 

واحتفلت كذلك دنيا سمير غانم بإنتصار المنتخب المغربي، وشاركت عبر حسابها على إنستجرام علم المغرب، وكتبت : مبروك شرفتونا المغرب والوطن العربي.

 

 

كما شاركت هند صبري عبر إنستجرام صور من فرحة نجوم المغرب بالفوز، وكتبت : صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس، لحظات عظيمة عشناها معكم و نتمنّى ترفعوا كأس العالم وأنتم قادرون.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط