رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : عادل إمام قربني من جمهور الوطن العربي وحضنت شاروخان لما اتكلم عني

يسرا - عادل إمام
يسرا - عادل إمام - شاروخان

واصلت يسرا حديثها في برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم أف أم، وذلك على هامش حضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر، وكشفت يسرا عن علاقتها بالزعيم عادل إمام، كما تحدثت عن كواليس تكريمها في المهرجان.

 

وقالت يسرا : حصلت على أكثر من 80 تكريم تقريبًا قبل تكريمي في مهرجان البحر الأحمر، ولكن كل تكريم يختلف عن الآخر، وله مذاق خاص، وسعيدة كثيرًا بتكريمي في جدة وسط كل نجوم وأعلام الفن في العالم من مختلف الدول منها الهند والدول العربية ومصر، وبكيت لحظة تكريمي وشعرت بالمحبة والفخر.

 

وواصلت : اتخضيت لما شاروخان اتكلم عني عندما صعد على المسرح وقمت بحضنه، وكانت تجلس بجانبي النجمة العالمية شارون ستون، ودار حديث بيننا وأخبرتها أننا ولدنا في نفس اليوم فردت علي : لذلك نحن أقوياء.

 

وأكملت : أحيى القيادة السعودية على إقامة هذا المهرجان، وعلى النشاط الفني الكبير في السعودية في الأربع سنوات الأخيرة، وأحزنني عدم مشاركة فيلم مصري في هذه الدورة من المهرجان، ولكن عرض لي فيلمان مهمان في المهرجان هما حرب الفراولة والإرهاب والكباب، ويجب الحفاظ على تراثنا الفني وترميم أفلامنا المصرية باستمرار، لأن السينما المصرية لديها تاريخ أكثر من 100 سنة.

 

وعن الزعيم عادل إمام، اختتمت : هو اللي قربني من الجمهور وخلاني أحضن الجمهور في كل دول الوطن العربي وكنا دويتو رائع سويًا، وقدمنا 17 فيلم، كما أنني عملت في مشواري مع العديد من العظماء.

 

 

تم نسخ الرابط