رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيمن بهجت قمر رداً على انتقادات مسرحيته سيدتي الجميلة : عرضها دلوقتي مش إفلاس وغيرنا فى القصة لتناسب العصر الحالي

أيمن ـ السقا ـ ريم
أيمن ـ السقا ـ ريم

رد أيمن بهجت قمر على الانتقادات التي طالت مسرحية سيدتي الجميلة، والتي من المقرر عرضها في الفترة من 6 لـ 10 ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وقال أيمن بهجت قمر في مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس : متعجب مما يحدث، لأن تحديث النص شيء طبيعي وبيحصل طول العمر، واللي مش طبيعي أن في ناس من الأجيال الجديدة مش مستوعبة هذه الفكرة، ويعتبروا أن ده إفلاس، لكنه مش إفلاس ولا حاجة.

 

وتابع أنه اختار اسم سيدتي الجميلة للمسرحية، لأنه يرى أن الأجيال الجديدة لا تشاهد الأعمال القديمة والأبيض والأسود، مضيفًا : المسرحية ميكس بين روح العمل القديم وهذا الزمان.

 

وأكد أيمن بهجت قمر أن أبطال المسرحية شعروا بمسئولية كبيرة بعدما نالهم العديد من الانتقادات والجدل، مضيفاً : أعيد إحياء نفس ديكور مسرحية سيدتي الجميلة بالألوان في موسم الرياض، وقررت إحياء اسم والدي في المسرح مرة أخرى، وكتابة من عالم بهجت قمر على أفيش المسرحية.

 

ووجه قمر خلال حديثه مناشدة للمسئولين، بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على المسارح، لإعادة إحياء المسارح المصرية.

 

ويشارك أحمد السقا بطولة العرض كل من ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن توتة، علاء مرسي، محسن منصور، وليلى عز العرب، وآخرين، وتأليف أيمن بهجت قمر، وهي معالجة للمسرحية الأصلية التى كتبها والده.

 

 

تم نسخ الرابط