رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخر نصائح مفيد فوزي للنجوم .. قال للزعيم : لا تعتزل وقال لـ شيرين عبدالوهاب اعتقلي لسانك

مفيد فوزي ـ عادل
مفيد فوزي ـ عادل إمام ـ شيرين عبدالوهاب

بعد رحلة طويلة من العطاء وبعد أن صنع اسما له ثقل الذهب، رحل عنا الإعلامي المخضرم مفيد فوزي، اليوم الأحد، بعدما ترك أرشيفاً ضخماً ينهل منه كل من يريد تعلم فن الحوار، رحل صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

 

ولأن الراحل كان يعرف بآرائه الجريئة ولا يضع في حساباته أي عواقب لتلك الآراء، كان عادة ما يعطي بعض النصائح للنجوم، وفي تصريح سابق منه لـ خبر أبيض نصح الزعيم عادل إمام بعدم الاعتزال، وقال : عادل إمام مازال قادر على الظهور على الشاشة، ولا يستطيع إنسان أن ينهي تجربة عادل إمام إلا هو نفسه.

 

وتابع : أقول له لا تعتزل، ويكفي أنه حتى الآن في سن الـ 80 مازال يعمل ويقدم أعمال جيدة، وربما أنظر لنفسي وأنا أقول ذلك، فعندما يكون هناك من لديه التجربة كاملة، وبوعي كامل، مؤلف، كاتب، موسيقار، ممثل، عليه الاستمرار، ربما فقط المطرب لا يستطيع الاستمرار بنفس الكفاءة ولكن المؤلف يزداد نضج والممثل يزداد تجربة، واختتم حديثه، قائلاً : لابد أن يظل عادل إمام متواجداً مادام قادراً على ذلك.

 

أما نصيحته لـ شيرين عبدالوهاب فكانت صادمة، حيث قال : شيرين عبدالوهاب تتمتع بصوت قوى جدًا، ولكنها لابد وأن تعتقل لسانها، فكلما ظهرت وتحدثت تحدث أزمة ولا تدير لسانها بشكل سليم فعليها اعتقاله بدون تفكير.

 

وقد رحل صباح اليوم الإعلامي الكبير بإحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين داخل غرفة العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية.

 

 

تم نسخ الرابط