رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريستيانو ونيمار وسواريز .. دموع الكبار تخطف الأنظار في كأس العالم قطر 2022

لويس سواريز - نيمار
لويس سواريز - نيمار - سون هيونج مين

شهدت بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر العديد من الأحداث المثيرة والمفاجآت الغير متوقعة بوداع منتخبات كبيرة للمسابقة، وتحقيق فرق الفوز على منتخبات أخرى أعلى منها في المستوى.

 

ولم تخلو هذه النسخة من كأس العالم من المشاهد المؤثرة، حيث إلتقطت الكاميرات دموع عدد من النجوم الذي بكوا بسبب وداع منتخب بلادهم للبطولة، أو للفرح بعد فوز فريقه.

 

ويعد كريستيانو رونالدو أحدث من نزلت دموعه عقب هزيمة منتخب البرتغال أمام المغرب، بنتيجة 1-0، وفشله في الصعود لقبل نهائي كأس العالم. 

 

كما جاءت دموع البرازيلي نيمار بعد فشله في التأهل لنصف نهائي كأس العالم، والحلم الكبير الذي عاشه بعدما أحرز هدف التقدم للبرازيل أمام كرواتيا، بعد مراوغة حارس المرمى، وبعد 10 دقائق أحرز بيتكوفيتش هدف التعادل لكرواتيا، ليعيد المباراة لنقطة الصفر ويحتكم المنتخبين لركلات الجزاء الترجيحية، وينتهي اللقاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، وتخرج البرازيل، في مفاجأة غير متوقعة للجميع.

 

فيما بكى نجم الأوروجواي لويس سواريز، بعدما ودع فريقه المونديال، على الرغم من تحقيف الفوز على المنتخب الغاني بنتيجة 2-0، حيث حلت الأوروجواي في المركز الثالث خلف البرتغال وكوريا الجنوبية. 

 

أما الكوري الجنوبي سون هيونج مين فبكى بدموع الفرح، بعدما حقق منتخب بلاده الفوز على المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو بنتيجة 2-1، لتتأهل كوريا الجنوبية إلى دور الـ 16 من كأس العالم رفقة البرتغال. 

 

كما بكى روميلو لوكاكو نجم المنتخب البلجيكي، بعدما اكتفى فريقه بالتعادل مع نظيره الكرواتي بدون أهداف، ويفشل بذلك في بلوغ دور الـ 16 من البطولة، في خيبة الأمل للجماهير البلجيكية. 

 

كذلك بكى سالم الدوسري، هداف المنتخب السعودي، بعدما ودع منتخب بلاده المنافسات بسبب هزيمته الأخيرة أمام المكسيك بنتيجة 2-1، لتحتل السعودية المركز الأخير في مجموعتها التي ضمت الأرجنتين وبولندا والمكسيك. 

 

 

تم نسخ الرابط