رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح : أجسد دور شقيق أمينة خليل في فيلم وش في وش

أحمد ـ أمينة
أحمد ـ أمينة

يعيش أحمد خالد صالح حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل فني ما بين السينما والدراما، وقال أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليًا تصوير فيلم وش في وش، وأجسد خلاله دور شقيق أمينة خليل، وتجمعني العديد من المواقف الكوميدية معها ومع زوجها خلال الأحداث محمد ممدوح.

 

وواصل : انتهيت من تصوير كافة مشاهد مسلسل حرب الجبالي في لبنان مع أحمد رزق، وأنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة على شاشة mbc، وعن دراما رمضان، تابع : لم أستقر على المشاركة في أي عمل بشكل رسمي حتى الآن. 

 

فيلم وش في وش يناقش المشاكل العائلية الاجتماعية، منها المشاكل الزوجية بشكل كوميدي لايت، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ومحمد شاهين، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

أما مسلسل حرب الجبالي، فينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية الشعبية، ومكون من 45 حلقة، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الشتوي الجاري، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط