رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل آخر دور لـ دينا الشربيني يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أولي حلقاته

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدر مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، وذلك بعد عرض 4 حلقات منه حتى الآن، حيث بدأ طرحه أول ديسمبر الجاري.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن منهم له قصة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتجمعهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت ضمن الأحداث.

 

مسلسل آخر دور ينتمي إلى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة، ويشارك في بطولته مع دينا الشربيني، كل من أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، محمد الصاوي، ثراء جبيل، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

وتخوض دينا السباق الرمضاني 2023 بمسلسل كامل العدد، والذي تعود من خلاله للبطولة المطلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، ويشاركها بطولة العمل شريف سلامة، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم من النجوم، من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط