رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالعظيم صاحب مقهي في سوق الكانتو مع أمير كرارة وصياد في تحت الوصاية مع منى زكي رمضان 2023

منى زكي - محمد عبدالعظيم
منى زكي - محمد عبدالعظيم - أمير كرارة

يشارك محمد عبدالعظيم في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، وعلم خبر أبيض أن عبدالعظيم سيقدم خلاله دور معلم ثري وصاحب مقهي فى وسط البلد، كما تعاقد على المشاركة في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي ويظهر خلاله بشخصية صياد.

 

مسلسل سوق الكانتو يدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن المقرر بدء تصويره خلال أيام، والعمل من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، عبدالعزيز مخيون، كمال أبو رية، محمد عبدالعظيم، ثراء جبيل، مها نصار، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

أما مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، مها نصار، رشدي الشامي وآخرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر عبدالعظيم عرض مسلسل حرب الجبالي خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أحمد رزق، ويجسد خلاله شخصية زوج انتصار، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، وأحمد عزمي، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح. 

 

كما عُرض لـ عبدالعظيم مؤخراً مسلسل المتهمة، عبر منصة شاهد Vip، وكان من بطولة درة، دياب، أسامة عباس، عادل كرم، مها نصار، علي الطيب، ومحمود غريب، وعدد من الفنانين العرب، والمسلسل كان من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.  

 

جدير بالذكر أن محمد عبدالعظيم حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل توبة، الذي شارك في بطولته مع عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، رحاب الجمل، انتصار، محمد لطفي، عارفة عبدالرسول، حسن أبو الروس، وعبدالعزيز مخيون، وكان من تأليف ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح.

 

 

تم نسخ الرابط