رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد ومي عمر يتخطى 5 ملايين جنيه بعد شهر عرض

حسن الرداد
حسن الرداد

طُرح فيلم تحت تهديد السلاح، بدور العرض السينمائي مطلع نوفمبر الجاري، وحقق العمل الذي يقوم ببطولته حسن الرداد ومي عمر إيرادات عالية تصدر بها الشباك منذ أول يوم عرض.

 

وحصد الفيلم أمس 120 ألف جنيه، ليتجاوز الـ 5 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته بعد شهر عرض بالسينمات.

 

وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الأكشن التشويقي المثير، ويجسد خلاله حسن الرداد شخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر بعد انفصاله عن شيرين رضا، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات بعد تعرضه لمحاولة قتل، ويكتشف بعدها أن صديق عمره موسى والذي يجسده عمرو عبدالجليل، وراء كل ما حدث له.

 

فيلم تحت تهديد السلاح مأخوذ عن قصة حقيقية، ومن بطولة نخبة من النجوم منهم حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، وجودي مسعود، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد في السنيما كان فيلم توأم روحي، الذي عرض 2020، وينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية، وشارك في بطولته إلى جانب الرداد عدد من النجوم منهم أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، وميرنا جميل، وكان من تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أما مي عمر فتشارك في بطولة فيلم أكشن جديد مع هاني سلامة، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، كما تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد سلام، وأحمد السعدني، ومن تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

تم نسخ الرابط