رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يبدآن تصوير مسلسل ضرب نار الأسبوع القادم

العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

يواصل أبطال وصناع مسلسل ضرب نار، التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وعلم خبر أبيض أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي سيبدآن تصوير مسلسلهما الجديد الأسبوع القادم، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

 

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

وحقق ياسمين والعوضي في موسم رمضان 2021 نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمهم مسلسل اللي ملوش كبير، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، بدرية طلبة، إيمان السيد وآخرين.

 

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ العوضي التحضير لفيلمه الجديد البلدوزر، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، وكشف خبر أبيض من قبل عن نية طارق العريان لترشيح  النجم العالمي روبرت دي نيرو للمشاركه في العمل، ليكون هو المدرب الخاص لـ أحمد العوضي لاعب رياضة MMa خلال أحداث العمل.

 

 

تم نسخ الرابط