رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد طرح البرومو .. كل ما تريد معرفته عن مسلسل آخر دور لـ دينا الشربيني قبل عرضه الخميس المقبل

دينا الشربيني
دينا الشربيني

طرحت منصة شاهد Vip البرومو الترويجي لمسلسل آخر دور من بطولة دينا الشربيني، والمقرر عرضه يوم الخميس المقبل الموافق 1 ديسمبر، وظهرت ملامح الإثارة والغموض على البرومو، حيث اتهمت دينا الشربيني بجريمة قتل تعد محور أحداث العمل. 

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية التي تعتمد على الجريمة، ويسرد مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن في العمارة يكون له قصة معينة، وتسكن دينا الشربيني في الدور الـ 31 والأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتتهم بقتلها عن طريق إلقائها من الدور الـ 31، ونفس الأمر لـ ثراء جبيل التي تلقيها دينا كذلك.

 

فيما تظهر نهى عابدين ومها نصار كصديقتي دينا الشربيني، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط ومتزوج من مريم الخشت خلال الأحداث، ويحقق مع دينا في العمل بسبب جريمة القتل، كما تتورط الشربيني في قتل زوجها عن طريق وضع السم له في الطعام. 

 

مسلسل آخر دور ينتمي إلى أعمال الدراما القصيرة المكونة من 12 حلقة، ويشارك في بطولته مع دينا الشربيني، كل من أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، محمد الصاوي، ثراء جبيل، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

ومن ناحية أخرى، تبدأ دينا الشربيني تصوير مسلسلها الجديد كامل العدد خلال أيام، حيث تخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، ويشاركها بطولة العمل شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، وسمر علام، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط