رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجل أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية : لا تتناول الطعام وسيتم تقييم حالتها خلال ساعات

أنغام
أنغام

كشف عمر، نجل أنغام، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إجرائها عملية جراحية خلال الأيام الماضية، وذلك مداخلة هاتفية عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على قناة ON.

 

وقال : حالتها مستقرة ولكن لم تتعافى بشكل كامل، وهناك تقدم وتحسن وحركتها لازالت خفيفة جدًا، ولازالت لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل وخلال ساعات سيتم تقييم الحالة، وإذا كانت الحالة متحسنة فسوف تبدأ تناول جرعات من الطعام والمياه بداية من الغد. 

 

وتابع : والدتي أجرت جراحة بعدما شعرت بألم أثناء التصوير وشعرت بآلام إضطرتها للعودة للمستشفى مجددًا، رغم أنها أصرت على استكمال التصوير، وهي صبورة وتتحمل الألم بطبعها حتى آخر لحظة.

 

وعن تطورات حالتها النفسية قال : أكيد زعلانة لتعطل حفلاتها وتصويرها لكن صحتها أهم، وأي حد عاوز يطمن على أمي يكون ذلك من خلال الأطباء المعالجين أو من خلالي وهذا هو طلبها اليوم.

 

وكانت قد كشفت الصفحة الرسمية لـ أنغام عبر إنستجرام، منذ أيام، عن تعرضها لأزمة صحية أدت إلى دخولها المستشفى وخضوعها لعملية جراحية بعد تعرضها لمضاعفات، وقال البيان : تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

 

 

تم نسخ الرابط