رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح : قلقان بسبب حصري في أدوار الشر ودوري في فيلم 19 ب ألذ شرير لعبته

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

حل أحمد خالد صالح وسيد رجب وناهد السباعي، أبطال فيلم 19 ب، ضيوفاً على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وتحدثوا خلال الحلقة عن كواليس الفيلم، وغيرها من الأمور الفنية والشخصية.

 

وقال أحمد خالد صالح : الشخصيات في فيلم 19 ب كانت مفصلة فنياً بشكل رائع، وكنت سعيد جداً بهذا العمل، وشخصية السايس نصر التي لعبتها كان رجل ظالم ومظلوم في نفس الوقت، وكانت لها العديد من الأبعاد، والمخرج أحمد عبدالله دائمًا ما يحب ترك التساؤلات والنقاش حول أعماله، مما يضيف متعة للمشاهد.

 

وتابع : بدأت الشعور بالقلق بسبب حصري في أدوار الشرير بالعديد من الأعمال في الفترة الأخيرة، لكنني أحاول تقديم كل منهم بطرق مختلفة حتى لو كان بينهم صفات مشتركة، وأعتبر دوري في فيلم 19 ب ألذ دور شرير لعبته.

 

فيما قال سيد رجب : من حسن حظي العمل مع المخرج أحمد عبدالله في فيلم 19ب، والسيناريو جذبني كثيرا لتقديمه لأنه رائع وحساس، وجذبني للشخصية أنها تحب العالم الآخر المختلف عن عالمنا الطبيعي، وشعرت أنني أعيش في عالم موازي وبعيد عني، وأنا في الحقيقة لا أحب السفر مثلما كانت الشخصية في العمل تفضل العزلة والاستقرار في مكان واحد.

 

أما ناهد السباعي، فصرحت : شخصيتي في العمل كان دنيوية وتحب الحياة، ووالدها كان رافض الابتعاد عن عالمه وعزلته وحيواناته وبيته، وهي تحب هذا العالم لكنها تحاول إخراجه من هذا العالم.

 

 

تم نسخ الرابط