رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عرض مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد عبر منصة شاهد Vip بعد رمضان 2023

هنا الزاهد
هنا الزاهد

انتهت هنا الزاهد مؤخرًا من تصوير أحدث أعمالها في لبنان مسلسل سيب وأنا أسيب، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.



 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت عرض المسلسل بعد انتهاء موسم رمضان المقبل 2023 عبر منصة شاهد Vip، دون تحديد موعد نهائي لعرضه.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي لايت، حول الزوجين هنا الزاهد وأحمد السعدني خلال العمل، فيما تظهر عارفة عبدالرسول بدور والدة هنا وتعمل خياطة.

 

مسلسل سيب وأنا أسيب مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم مع هنا الزاهد، منهم أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

 

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد في الدراما، كان مسلسل أنا وهي، الذي عرض في يناير من العام الجاري 2022، وقدمت هنا بطولته مع أحمد حاتم، وضم العمل عدد من النجوم منهم أشرف عبدالباقي، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، وميرهان حسين، وكان من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت هنا منذ فترة من تصوير فيلم مستر أكس، الذي تشارك في بطولته مع زوجها أحمد فهمي، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل 2023، والعمل يدور في إطار كوميدي تشويقي، ويضم عددا من النجوم منهم رحاب الجمل، بيومي فؤاد، أوس أوس، ومحمد أنور، والعمل تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.