رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بوكس أوفيس .. تحت تهديد السلاح يتصدر بـ 100 ألف وأشباح أوروبا يتذيل بـ ألف فقط

تحت تهديد السلاح - أشباح أوروبا
تحت تهديد السلاح - أشباح أوروبا

واصل فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد ومي عمر تصدره شباك التذاكر بالأمس، حيث حقق إيرادات اقتربت من 100 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن رومانسي كوميدي.



 

والفيلم يشارك في بطولته إلى جانب حسن الرداد ومي عمر، كل من  شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل، وفتحي عبدالوهاب، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

وحل في المركز الثاني فيلم هاشتاج جوزني لـ أمير المصري ومايان السيد، في أولى بطولاتهما السينمائية، وحصد العمل بالأمس إيرادات تجاوزت 65 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي. 

 

والفيلم من بطولة أمير المصري، مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، ريهام الشنوانى، إسلام إبراهيم، وإسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام  نصار.

 

أما فيلم فضل ونعمة لـ ماجد الكدواني وهند صبري، فجاء في المركز الثالث، بعدما جمع بالأمس إيرادات اقتربت من 60 ألف جنيه، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الكوميديا الاجتماعية اللايت.

 

والعمل من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وياسمينا العبد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

وحل فيلم كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، رابعًا في الترتيب، بعدما جمع بالأمس 15 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، مأخوذ عن رواية 1919.

 

كيرة والجن يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وتذيل الترتيب فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي، الذي اكتفى بألف جنيه حققها بالأمس، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك هيفاء في بطولته كل من  أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، وأروى جودة، والفيلم من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.