رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي في ختام القاهرة السينمائي : قدمنا دورة رائعة وسأقوم بترميم فيلمين من تراثنا كل سنة

حسين فهمي
حسين فهمي

تقام حاليًا فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 44، بدار الأوبرا المصرية، برئاسة حسين فهمي، والذي حرص على التواجد على الريد كاربت مع بداية فعاليات الحفل.

 

وقال حسين على هامش حضوره الفعاليات : أشعر بالرقي والجمال في المهرجان، وقدمنا دورة رائعة هذا العام، وبذلنا مجهود كبير لمدة شهور، كما تواجد نجوم كبار وقدموا ورش تمثيل وإخراج رائعة، منهم المخرج العالمي بيلا تار.

 

وواصل :  فعاليات المهرجان حظيت بنسب مشاهدة عالية، وأسعى في الدورات المقبلة للاستمرار في ترميم الأفلام وذلك بترميم فيلمين كل سنة، لأنه يجب الحفاظ على أفلامنا وتراثنا، وانطباع الحضور كان رائعًا عند مشاهدة الأفلام المرممة، والسينما المصرية من السينمات العريقة والعظيمة، وتملك قواعد السينما المتقدمة.

 

واختتم : السينما المصرية متطورة وبها إمكانيات كبيرة ومعدات حديثة ومواضيع جيدة وهامة، وأنا سفير دولي للأولمبياد الخاصة منذ سنوات، ويجب أن يشارك ذوي الاحتياجات الخاصة معنا في الفعاليات لأنهم جزء من هذا المجتمع. 

 

يذكر أن حسين فهمي تحدث عن فعاليات هذه الدورة في مداخلة هاتفية بالأمس لبرنامج التاسعة، وأشار حسين إلى أنه هدفه من البداية كان الارتقاء بصورة المهرجان، قائلاً : لازم نحافظ على قيمة المهرجان وطابعه الخاص، والقاهرة مدينة عظيمة ذات تاريخ، كما أن سبب زيادة نسب المشاهدة هذا العام يرجع لاختيار أفلام متميزة شاركت في الدورة الـ44، مضيفاً : نسبة المشاهدات زادت لأن الأفلام واختيارنا ليها كان مميز والعروض كانت بتبدأ في مواعيدها.

 

 

تم نسخ الرابط