رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يسرا اللوزي : معاناة ابنتي من ضعف السمع جعلتني ألجأ للعلاج النفسي

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

حلت يسرا اللوزي ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس في بداية دخولها التمثيل، كما كشفت عن كواليس معاناة ابنتها من ضعف السمع.



 

وقالت يسرا : لا أحب مشاهدة نفسي في أعمالي، ويمكنني الاكتفاء بمشاهدة الحلقات الأولى من مسلسلي الرمضاني على سبيل المثال، وتعرفت على يوسف شاهين في عمر 16 عام، وجسدت دور يسرا في صغرها في فيلم اسكندرية نيويورك، وأصبت بالانهيار العصبي بسبب ترددي إلى المدرسة وتلقي دروس الثانوية العامة وقتها، بالإضافة إلى ارتباطي بالتمثيل.

 

واستكملت : تغيبت عن الفن لمدة سنة بسبب تعرضي للضغط مع ظروف وفاة والدي. ومعاناة ابنتي من ضعف السمع ولجأت وقتها إلى العلاج النفسي، وأحب الغناء كثيرًا وكنت أغني لابنتي حتى تنام واكتشفت بعد ذلك معاناتها من ضعف السمع، وزوجي دعمني كثيرًا في علاجها، وصمم على إتخاذ خطوات لشفائها وبالفعلت تحسنت بعد أن أجرت عملية زراعة قوقعة.

 

وعن التنمر، واصلت : التنمر على كل النجوم. ولكن التنمر على تعرض ابنتي للإعاقة أمر سخيف وغريب، وتعرضت للتنمر على صوري عندما كنت أرضع ابنتي في هذه الفترة، وكان وزني زائد خلال مهرجان القاهرة 2020، ولا أحب استخدام فلتر في صوري، وغبت عن مهرجان هذا العام بسبب سنوية والدي لكنني سأحضر حفل الختام. 

 

وعن أعمالها، تابعت : فيلم ساعة ونص من أهم أعمالي وقدمت خلاله دور صعيدي لأول مرة ثم قدمت بعده الصعيدي كذلك في مسلسل دهشة مع يحيى الفخراني، وقدمت أدوار جريئة في أفلام إسكندرية نيويورك وقبلات مسروقة وبالألوان الطبيعية، وكانت السينما وقتها تتقبل تقديم مشاهد الحب، ولكن الآن وأصبح لدينا مشكلة في كتابة الأعمال الرومانسية.

 

وعن جديدها، اختتمت : انتهيت من تصوير فيلم جروب الماميز مع روبي وسعيدة كثيرًا بالتجربة، وأتمنى التطور في الغناء والتمثيل في الفترة المقبلة.