رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم شاكيرا وريكى مارتن وأنستاسيا ونانسى عجرم .. أشهر نجوم غنوا للمونديال قبل ميريام فارس

نجوم غنوا لكأس العالم
نجوم غنوا لكأس العالم

تنطلق اليوم بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي ستقام في قطر، وتصدرت ميريام فارس محركات البحث، بعد إعلان تقديمها أغنية كأس العالم على طريقة التريو مع مالمو ونيكي ميناج في فيديو كليب.

 

وميريام فارس ليست الفنانة الوحيدة التي غنت للمونديال، حيث سبقها عدد من المطربين حول العالم، أبرزهم شاكيرا، والتي قدمت أغنية Ola Ola، والتي غنتها مع الأمريكي ويكليف جين في بطولة كأس العالم عام 2006، والتي أقيمت بألمانيا، واشتهرت الأغنية بشكل كبير، وحقتت نجاحا كبيرا، تجاوز 3 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

 

واختيرت شاكيرا مرة ثانية، وقدمت أغنية Waka Waka في بطولة كأس العالم 2010 حين أقيمت لأول مرة في جنوب أفريقيا، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتجاوزت 3 مليارات مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى نفس البطولة التى غنت فيها نانسي عجرم، أغنية شجع علمك مع المغني الأفريقي كنعان، وكانت الأغنية بأكثر من لغة، وحققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وفي مونديال 1998 والذي أقيم بفرنسا، قدم ريكي مارتن أغنية La Copa de la Vida، واعتبرها المتابعون أحد أجمل وأمتع أغنيات كأس العالم على الإطلاق، وحققت نجاحًا تجاوز 77 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

 

وفى كأس العالم 2002 الذي أقيم في اليابان وكوريا الجنوبية قدمت أناستاسيا أغنية بووم، وهي واحدة من أشهر مغنيات البوب في بداية الألفية الجديدة، وأهلها تاريخها الفني لكي تكون صاحبة الأغنية الرسمية لكأس العالم 2002.

 

 

تم نسخ الرابط