رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. صلاح وبنزيما وهالاند ومانى .. كأس قطر بدون الأساطير

صلاح وبنزيما وهالاند ومانى
صلاح وبنزيما وهالاند ومانى

ساعات قليلة وينطلق الحدث الرياضي الأهم فى العالم، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى قطر لمتابعة حفل افتتاح كأس العالم فى نسخته الجديدة لعام 2022.



 

ورغم أن الجميع كان على أحر من الجمر لمتابعة أساطير الكرة والساحرة المستديرة، إلا أن القدر شاء أن يحرمنا من عدد من النجوم الذين تغيبوا عن الحدث الرياضى الأهم، لأكثر من سبب.

 

حيث يغيب النجم المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسبب عدم تأهل مصر للمونديال، وهو نفس السبب الذى يغيب من أجله أسطورة مانشستر سيتى الجديد هالاند، حيث لم تتأهل النرويج أيضا للبطولة، فيما يغيب فيرمينو رفيق صلاح فى ليفربول بعد خروجه من قائمة منتخب البرازيل.

 

كذلك يغيب نجم السنغال ونجم بايرن ميونخ ساديو ماني بسبب الإصابة، والتى حرمت أيضا أفضل لاعب فى العالم هذا العام كريم بنزيما نجم ريال مدريد من المشاركة مع فرنسا، بعد أن تعرض لإصابة قبل انطلاق البطولة بـ 24 ساعة، ليفقد الديوك بذلك خدمات 2 من كبار نجومه وهما بزنيما وبول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالى والذى تجددت إصابته وحرمته المشاركة فى هذا الحدث العالمي.

 

يذكر أن بطولة كأس العالم 2022، تقام في قطر بمشاركة 32 منتخب، وتبدأ اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، وتقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور على ملعب استاد البيت. 

 

شاهد الفيديو التالي …