رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أشرف عبدالباقي مدير بنك وكريم محمود عبدالعزيز حرامي فى مسرحية البنك سرقوه والعرض بموسم الرياض

كريم ـ أشرف
كريم ـ أشرف

شارك المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على إنستجرام، البوستر الترويجي لمسرحية البنك سرقوه من بطولة أشرف عبدالباقي وكريم محمود عبدالعزيز، والمقرر عرضها في موسم الرياض الحالي 2022.



 

وكتب المستشار تركي : مسرحية البنك سرقوه الكوميدية، احجزوا تذاكركم، والعرض 24 نوفمبر في موسم الرياض.

 

 

 

وينشر خبر أبيض التفاصيل الكاملة للمسرحية، حيث يجسد أشرف عبدالباقي بها دور مدير بنك، ويلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل شلة حرامية يقودها كريم محمود عبدالعزيز، وتضم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير. 

 

مسرحية البنك سرقوه، تعرض من 24 نوفمبر حتى 30 نوفمبر، بطولة أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سليمان عيد، سلوى خطاب، إبرام سمير، شريف حسني، مصطفى بسيط، ومصطفى البنا، ومن إنتاج وإخراج أشرف عبدالباقي. 

 

يذكر أن آخر مسرحية لـ أشرف عبدالباقي كانت شمسية وأربع كراسي، التي عرضت في الساحل الشمالي في العام الماضي 2021، وشاركه في بطولتها محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، وميرهان حسين، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقي. 

 

أما كريم محمود عبدالعزيز، فيخوض أولى تجاربه المسرحية بـ البنك سرقوه، ويشارك كريم في بطولة فيلم بيت الروبي، الذي يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز ومنة شلبي، وتأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.