رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : فخورة بإلهام الصغيرة ومطمنة على مستقبلها ومندهشة بسبب انتقاد مشهد البوسة

إلهام شاهين و إلهام
إلهام شاهين و إلهام صفي الدين

عرض أمس الجمعة، فيلم صاحبتي من بطولة إلهام صفي الدين ومارك حجار، ضمن فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحرصت إلهام شاهين على التواجد لدعم ابنة شقيقتها.

 

وقالت إلهام شاهين خلال ندوة نقاشية حول الفيلم : فخورة بكل صناع فيلم صاحبتي من قلبي، خاصة ابنة شقيقتي، وأنا مطمئنة عليها وعلى مستقبلها الفني، ولا أفهم الانتقادات الموجهة لها وللفيلم حول مشهد القبلة الذي قدمته.

 

وواصلت : القبلات موجودة في السينما منذ أفلام الستينيات والسبعينيات، ونرى الآن مشاهد القتل والعنف والدبح والاغتصاب وجرائم داعش، فلماذا نتوقف عند المشاهد الرومانسية؟، وأرى أن صناع فيلم صاحبتي شرفونا بفيلمهم الذي مثل مصر من قبل في مهرجان فينيسا السينمائي، الذي يعد من أكبر مهرجانات العالم وأقول لهم : أنتم بترفعوا اسم السينما المصرية. 

 

وحرص عدد من نجوم الفن على التواجد على الريد كاربت بالأمس لمشاهدة فيلم صاحبتي منهم إلهام شاهين، التي قدمت الدعم لابنة شقيقتها إلهام الصغيرة، كما حضر أمير شاهين وزوجته منة جاب الله، وشقيقته إيناس شاهين والدة إلهام، وحضر كل من يسرا اللوزي، عمرو عابد، بسمة، ومحمد حاتم لمشاهدة الأفلام.

 

فيلم صاحبتي من بطولة إلهام صفي الدين، مارك حجار، فاضل الجارحي، وسونيا فريد، وغيرهم من الشباب، مدير التصوير سيف الدين خالد، ومونتاج المخرج خالد مرعي، وإخراج كوثر يونس، وتم عرضه للمرة الأولى في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي أغسطس الماضي.

 

ومن ناحية أخرى، فقد حققت إلهام شاهين نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل بطلوع الروح، الذي لعبت بطولته مع منة شلبي، وشارك به عدد من النجوم منهم أحمد السعدني، محمد حاتم، ودياموند بو عبود، وكان من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري. 

 

 

تم نسخ الرابط