رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سميرة أحمد عن شقيقتها خيرية في ذكرى رحيلها : لم تكن مصابة بالسرطان وأدت فريضة الحج 14 مرة

خيرية أحمد - سميرة أحمد
خيرية أحمد - سميرة أحمد

تحل اليوم 19 نوفمبر، ذكرى رحيل الفنانة الكبيرة خيرية أحمد، التي طالما أسعدتنا بأعمالها، وتتحدث اليوم شقيقتها الفنانة سميرة أحمد، لتصحح بعض المعلومات المغلوطة عنها وتكشف كواليس أيامها الأخيرة.



 

وقالت سميرة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كانت سري وأماني وسندي في الدنيا. شعرت أني كبرت بالعمر بعد رحيلها وأفتقدها بشدة وأشعر بغيابها يوميًا، كنت آكل كل شيء من يدها وأحب نفسها في الطهي فقدت نصفي الثاني برحيلها.

 

وتابعت : من الأخبار المغلوطة التي تقال عنها أنها رحلت متأثرة بإصابتها بالسرطان، وهذا غير حقيقي بل أصيبت بالتهاب رئوي، وتطور الوضع حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ولم تُخف مرضها عن الناس كما يقال لأنها لم تكن مريضة بل إصابة عادية وتدهورت حالتها بسببها.

 

وأضافت : عندما شعرت باقتراب أجلها، وقبل دخولها في الغيبوبة أوصتني بالسيدة التي تساعدها في المنزل، السيدة سعدية كانت تحبها جدًا ولم توصني بشيء آخر، ولذلك نفذت وصيتها واستمرت سعدية معي في منزلي حتى يومنا هذا.

 

وعن آخر أعمالها، قالت : آخر عملين في حياتها أزواج في ورطة وفرح العمدة، ورحلت قبل عرضهما، وأنا شاهدتهما وقلبي يتمزق وكنت أبكي كلما تظهر، وحتى اليوم أبحث عن أعمالها لأشاهدها وأشعر بوجودها معي.

 

وأنهت قائلةً : خيرية كانت خيرة جدًا وتحب عمل الخير والتقرب من الله كثيرًا، وكانت تتاجر مع الله كما أنها أدت فريضة الحج 14 مرة.