رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت العدل : عمرو دياب متردد وأتمنى تقديم قصة حياة محمد صلاح في عمل فني

مدحت العدل - عمرو
مدحت العدل - عمرو دياب - محمد صلاح

حل مدحت العدل ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال الحلقة عن آراء عديدة له حول الفن، كما كشف عن رأيه في مشوار محمد صلاح، وأحلام فنية يتمنى تحقيقها في الفترة المقبلة.

 

وقال العدل : حرية الرأي في الفن للجميع، وانتقاد أفلام عادل إمام أمر مشروع طالما لا يطول النقد عادل إمام بشخصه، ونجلاء فتحي لها الحرية في تصريحاتها السابقة عنه، لكنني لا أتفق معها، وعن التلامس بين النجوم في الفن، رد : كل شخص حر في وجهة نظره، لكن لا يجب أن يعلنها، حتى لا يدين زملائه في الوسط، والفن مش عيب ولا حرام وهو شئ سامي. 

 

وعن تعديلات السيناريو الذي يكتبه، تابع : محدش بيعدل علي، ولكنني أرحب بالنقاش مع النجوم في السيناريو، وأنفذ طلب النجم إذا أعجبني، وفعلت ذلك مع جمال سليمان في مسلسل قصة حب، عندما طلب التعديل في شخصية بسمة التي كان يحبها، وأن تكون منتقبة بدلًا من ظهورها محجبة. 

 

وعن شيكابالا، أكمل : هو أحرف من محمد صلاح، وإن سألنا صلاح نفسه فسيؤكد ذلك، لكن شيكا مر بظروف صعبة منذ طفولته وكان يتيمًا، وإن كان بنفس عقليته الآن قبل 10 سنوات فكان سيصل لمكانة عالمية في كرة القدم، ومصر فيها كتير زي محمد صلاح.

 

وعن مشاريعه المقبلة، واصل : بدأنا التحضير للجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بنفس أبطال الجزء الأول، وأتمنى أن يظهر للنور، كما نعود للسينما كشركة العدل بفيلم ع الزيرو  بطولة محمد رمضان ونيللي كريم.

 

أما عن مسلسل الشهرة عن قصة حياة عمرو دياب، قال : عمرو متردد في العودة للتمثيل من الأساس، لكن حياته جديرة بالتسجيل، وأتمنى أن يقدم  فيلمين أو ثلاثة في الفترة المقبلة، لأنه مازال قادرًا على ذلك، والنجم المطرب الممثل يعيش مع الناس مثلما فعل عبدالحليم حافظ، ولكن عمرو مش هيعمل مسلسل لأنه معندوش وقت.   

 

وعن أمنياته، اختتم : أتمنى الحصول على جائزة نوبل عن دوواين أشعاري، ولكن الأمر صعب أن يتحقق بنسبة 99.9%، للحاجة إلى الترجمة وغيرها من الأمور الصعبة، كما أتمنى تقديم قصة حياة محمد صلاح في عمل فني، ويكون أول مشهد به هو رحلته من نجريج إلى نادي المقاولون، ومعه أموال قليلة ليأكل بها كشري ويزيد من الشطة حتى يشبع، وكلمات أغنية آيس كريم في ديسمبر تعبر عن مشواره. 

 

 

تم نسخ الرابط