رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صاحب السعادة وفرقة ناجي عطا الله وحسن ومرقص .. 3 أعمال جمعت محمد إمام بشقيقه رامي قبل فيلم أبو نسب

محمد إمام - رامي
محمد إمام - رامي إمام

بدأ محمد إمام مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، حيث يعود للتعاون الفني من جديد مع شقيقه رامي بعدما اجتمعا في 3 أعمال من قبل خلال السنوات الأخيرة.

 

ويعد فيلم أبو نسب أول تجارب البطولة المطلقة لـ محمد من إخراج شقيقه، حيث بدأ التعاون بينهما في فيلم حسن ومرقص من بطولة والدهما الزعيم عادل إمام والراحل عمر الشريف، والذي عرض في 2008، وشارك في بطولته وقتها عدد من النجوم منهم لبلبة، الراحل عزت أبو عوف، هناء الشوربجي، وشيري عادل، تأليف يوسف معاطي.

 

واجتمعا كذلك في الدراما بمسلسلين من بطولة الزعيم، الأول كان فرقة ناجي عطا الله، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم رمضان 2012، وشاركت في بطولته أنوشكا، أحمد السعدني، نضال الشافعي، محمود البزاوي، سناء يوسف، وعدد من النجوم العرب، والتأليف كان لـ يوسف معاطي.

 

أما العمل الثاني فكان مسلسل صاحب السعادة، الذي يعد آخر عمل جمع بين محمد ورامي إمام، وأيضًا لعب بطولته الزعيم، وضم نخبة من النجوم منهم لبلبة، أحمد عيد، تارا عماد، لطفي لبيب، أشرف زكي، خالد سرحان، ولقاء سويدان، والعمل كان من تأليف يوسف معاطي، وعُرض في الموسم الرمضاني 2014. 

 

 

تم نسخ الرابط