رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : حسين فهمي إضافة لـ القاهرة السينمائى وهو أفضل من تولى رئاسة المهرجان

يسرا - حسين فهمي
يسرا - حسين فهمي - جمال العدل

حرصت يسرا على التواجد في فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم أمس الأحد بدار الأوبرا المصرية، ويترأسه حسين فهمي.

 

وعبرت يسرا عن سعادتها بتكريم لبلبة وكاملة أبو ذكري خلال الحفل، وقالت : حسين فهمي إضافة لـ القاهرة السينمائى وهو أفضل من تولى رئاسة المهرجان، وأشعر بسعادة غامرة لكل المكرمين، لإن لبلبة فنانة كبيرة وتحب عملها وتتقنه، كما أن كاملة أبو ذكري من المخرجات المهمين الذين تركوا بصمة في السينما والتليفزيون.

 

وتابعت يسرا قائلة: لبلبة عشرة عمر، بتحب شغلها بشكل لا يتخيله أحد، وهى قلوقة جداً على شغلها، كل ده بيقول أنها فنانة مرهفة الحس، وخايفة على شغلها وبتحبه.

 

وتطرقت خلال حديثها للمنتج جمال العدل وتعاونها معه الدائم، قائلة : شغلي وحياتي الفنية تقريباً مع جمال العدل، وهو يجعلني أعمل في مناخ مميز، ومؤخراً انتهيت من تصوير فيلم ليلة العيد، والذي يجمعني بعدد كبير من النجوم الكبار، والعمل تدور أحداثه حول تمرد أي امرأة على أي ظلم تتعرض له، ومسلسلي في رمضان المقبل سيكون مفاجأة.

 

وتنافس يسرا في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حمدلله على السلامة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، فيما تم التعاقد بشكل رسمي مؤخرًا مع كل من محمد ثروت وشيماء سيف.

 

 

تم نسخ الرابط