رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : أشارك في رمضان 2023 بمسلسلي زرع شيطاني وسر السلطان

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حققت حنان مطاوع نجاحًا لافتًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022، بمسلسل وجوه، وقالت حنان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على تقديم بطولة مسلسل جديد يعرض في رمضان 2023، بعنوان زرع شيطاني من إخراج عبدالعزيز حشاد، وسيكون مفاجأة للجمهور، كما اتفقت على المشاركة في مسلسل سر السلطان مع أحمد فهمي، وأبدأ تصوير العملين خلال الفترة المقبلة. 

 

ومسلسل سر السلطان من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، هالة صدقي، وخالد أنور، والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف. 

 

يذكر أن حنان مطاوع قدمت مسلسلها وجوه في رمضان الماضي كأول بطولاتها المطلقة، وكان العمل مكون من 30 حلقة وانقسم إلى قصتين مختلفتين، تحمل الـ 15 حلقة الأولى اسم وش تالت، بينما تحمل الـ 15 حلقة الأخرى اسم ميتافيرس.

 

وكانت حنان قد كشفت منذ أيام عن كواليس في حياتها قبل دخول التمثيل، خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وقالت :  دخلت القسم العلمي في المرحلة الثانوية، ثم تحولت إلى الأدبي، وكنت من أوائل المدرسة وحصلت على مجموع 80%، ثم إلتحقت بكلية تجارة إنجليزي، وتخرجت بتقدير جيد، وبعدها قررت أن أعمل في الترجمة حتى يكون لي مصروف خاص بعيدًا عن والدتي.

 

 

تم نسخ الرابط