رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف بعد غيابها عن افتتاح القاهرة السينمائي : مشغولة بتصوير فيلم التاروت وهحضر الختام لو لحقت

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت رانيا يوسف سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والذي أقيم أمس الأحد بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

 

وقالت رانيا يوسف في تصريح لـ خبر أبيض، إن ما تردد عن غيابها بسبب الدريس كود مجرد شائعة، مضيفة : مشغولة حالياً بتصوير فيلم التاروت وهذا السبب وراء عدم تواجدي في حفل الافتتاح، وهحضر الختام لو لحقت أجهز.

 

وتواصل رانيا يوسف في الوقت الحالي تصوير مشاهدها في فيلم التاروت، والذي يجمعها بعدد كبير من النجوم أبرزهم : سمية الخشاب، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري. 

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ رانيا يوسف في مارس الماضي مسلسل منورة بأهلها عبر منصة شاهد Vip، بطولة ليلي علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، ناهد السباعي، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

 

وتنتظر رانيا يوسف تحديد موعد عرض مسلسلها عالم تاني، الذي كان من المقرر أن تخوض به سباق الموسم الرمضاني الماضي 2022، ولكنه خرج في اللحظات الأخيرة من السباق، ويشارك رانيا في بطولته نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، ومروة عبدالمنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط